Monday, March 3, 2008

كفو يا وزير الداخلية



عادة و غالبا يقف المواطنون ضد الحكومه حول مختلف ألقضايا المحليه منها و لكن حول هذا الموضوع إلتف الشعب مع الحكومه صفا واحدا تجاه قضية ألتابين و محاسبة عبدالصمد و لاري .. فقد رأى البعض أن السكوت على القضيه و التحفظ عليها أفضل من النقاش و الجدل حولها خوفا منهم من انتشار الفتنة و الفوضى في البلاد !!
و أنا أرى أن لا مجال للتحفظ في مثل هذه القضايا ، لأني مؤمنة أن مصلحة الكويت فوق كل إعتبار و شرف الدفاع عنها مسؤلية كل مواطن شريف يحب و يقر بفضل هذا البلد عليه ! و ردي على من يحول إغلاق هذا ألموضوع هو إن الفتنة والفوضى تنتشر في البلد إذا حولنا اسكات الافواه التي تشدو بالدفاع عن الوطن وإن الطوائف الشريفة التي عاشت وتربت في الكويت لن تسكت وستقف أمام كل من يحول تشويه صورة الكويت لصالح أطراف داخلية أو خارجية ! فطوال الفترة الفائته وإلى الآن نحن نعيش مع مختلف الطوائف والجنسياته و لم تحدث أية فتنة أو مشكلة تسيء لسمعتنا ككويتيين..
اذ إن فترة الغزو الغاشم كانت بمثابة إختبار للوحدة الوطنيه فالذين إستشهدوا في سبيل هذا الوطن هم من مختلف المذاهب الشيعية و السنية ، البدو و الحضر و نحن نفتخر بهم و ندعي لهم لأنهم كويتيون و رجال بغض النظر عن مذهبهم أو توجههم



ولكن إذا بدر من أحد الأشخاص سوء تصرف وعبث بالتاريخ وأساء لأسر أبناء الوطن وعلى رأسهم أمير البلاد الراحل جابر الخير وتخلى عن ولائه لوطنه لأسباب هو يعلمها ، فنحن ككويتيين لا ولن نسمح لأحد أن يعبث او يهين فرد من افراد شعبنا وارضنا ونطالب بالقصاص منهم ونشد على أيدي وزير الداخليه الشيخ جابر الخالد ونقول له سر يا سيدي ونحن من ورائك




** UPDATE

جاسم الخرافي لن يسمح بمناقشة تأبين مغنية في الجلسة غداً ولن يسمح بالمطالبة بسحب جنسية النائبين و يضيف اللي مو عاجبه يطق راسه بالطوفه ! لصراحه تجاهل كل الشعب و رغباته و مادري ليش الناس تختاره عشان يمثلهم ولا يمثل نفسه! بس الوزير الخالد ما بذنه ماي و راح يكمل القضية و هم ارد و اقول له سر يا سيدي و نحن من ورائك ..

2 comments:

bu_azizz said...

il mawthoo3 10/10 hatha iley lazim ye9eer bil deera il wi7da il wa6aniya..

akbar daleel hal video sina oo shee3a oo badu oo 7athar 7arebaw ib galb wa7id wala2an oo fida2aaan 7ag deeratHum LiKwait!!

Chan zain chaan zain tentehey il 6a2efiya oo te6la3 il wi7da il wa6aniya.. bil nihaya.. kilna muslimeen oo na3bid Rab wa7id oo fidaa2na 7ag deera wa7da.. bil nihaya kilna Kuwaiteyeen..!!

Equalizer said...

للأسف الديرة إختربت. المشكلة مو بالحكومة المشكلة بالناس إلي مايعرفو اولوياتهم أو يثيرون مواضيع تاخذ هموم الناس وهي مواضيع لاتجدم ولا اتأخر لأنها محسومة. و لما يصير شي يمس كل واحد يخافون ويتراجعون !!